أنشطة التوكاتسو القائمة على المناقشات التوجيهية وإستراتيجيات مساعدات التذكر ببيئة تعلم معكوسة وأثرها في تنمية مهارات حل المشكلات والتفكير الإبداعي وإدارة الذات لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية بالمدارس المصرية اليابانية
النجار, ., عبد الباقي, . (2024). أنشطة التوكاتسو القائمة على المناقشات التوجيهية وإستراتيجيات مساعدات التذكر ببيئة تعلم معكوسة وأثرها في تنمية مهارات حل المشكلات والتفكير الإبداعي وإدارة الذات لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية بالمدارس المصرية اليابانية. EKB Journal Management System, 12(3), 141-355. doi: 10.21608/ijel.2024.355259
أ. م. د/ محمد السيد النجار; د/ أحمد عبده عبد الباقي. "أنشطة التوكاتسو القائمة على المناقشات التوجيهية وإستراتيجيات مساعدات التذكر ببيئة تعلم معكوسة وأثرها في تنمية مهارات حل المشكلات والتفكير الإبداعي وإدارة الذات لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية بالمدارس المصرية اليابانية". EKB Journal Management System, 12, 3, 2024, 141-355. doi: 10.21608/ijel.2024.355259
النجار, ., عبد الباقي, . (2024). 'أنشطة التوكاتسو القائمة على المناقشات التوجيهية وإستراتيجيات مساعدات التذكر ببيئة تعلم معكوسة وأثرها في تنمية مهارات حل المشكلات والتفكير الإبداعي وإدارة الذات لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية بالمدارس المصرية اليابانية', EKB Journal Management System, 12(3), pp. 141-355. doi: 10.21608/ijel.2024.355259
النجار, ., عبد الباقي, . أنشطة التوكاتسو القائمة على المناقشات التوجيهية وإستراتيجيات مساعدات التذكر ببيئة تعلم معكوسة وأثرها في تنمية مهارات حل المشكلات والتفكير الإبداعي وإدارة الذات لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية بالمدارس المصرية اليابانية. EKB Journal Management System, 2024; 12(3): 141-355. doi: 10.21608/ijel.2024.355259