الخصائص السيكومترية لمقياس الدافعية للتعلم لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم
رفعت كمال محمد, ., علي, . (2024). الخصائص السيكومترية لمقياس الدافعية للتعلم لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم. EKB Journal Management System, 21(120), 319-348. doi: 10.21608/jfe.2023.234026.1741
أحمد رفعت كمال محمد; ولاء ربيع مصطفى علي. "الخصائص السيكومترية لمقياس الدافعية للتعلم لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم". EKB Journal Management System, 21, 120, 2024, 319-348. doi: 10.21608/jfe.2023.234026.1741
رفعت كمال محمد, ., علي, . (2024). 'الخصائص السيكومترية لمقياس الدافعية للتعلم لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم', EKB Journal Management System, 21(120), pp. 319-348. doi: 10.21608/jfe.2023.234026.1741
رفعت كمال محمد, ., علي, . الخصائص السيكومترية لمقياس الدافعية للتعلم لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم. EKB Journal Management System, 2024; 21(120): 319-348. doi: 10.21608/jfe.2023.234026.1741