الاندماج الأكاديمي لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية ذوي صعوبات التعلم دراسة مقارنة بين الذكور والإناث
محمد, ., سعيد, ., بغدادي, . (2024). الاندماج الأكاديمي لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية ذوي صعوبات التعلم دراسة مقارنة بين الذكور والإناث. EKB Journal Management System, 21(120), 623-642. doi: 10.21608/jfe.2024.233159.1736
حازم ثابت عيد محمد; محمد حسين سعيد; مروة مختار بغدادي. "الاندماج الأكاديمي لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية ذوي صعوبات التعلم دراسة مقارنة بين الذكور والإناث". EKB Journal Management System, 21, 120, 2024, 623-642. doi: 10.21608/jfe.2024.233159.1736
محمد, ., سعيد, ., بغدادي, . (2024). 'الاندماج الأكاديمي لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية ذوي صعوبات التعلم دراسة مقارنة بين الذكور والإناث', EKB Journal Management System, 21(120), pp. 623-642. doi: 10.21608/jfe.2024.233159.1736
محمد, ., سعيد, ., بغدادي, . الاندماج الأكاديمي لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية ذوي صعوبات التعلم دراسة مقارنة بين الذكور والإناث. EKB Journal Management System, 2024; 21(120): 623-642. doi: 10.21608/jfe.2024.233159.1736