الخصائص السيكومترية لمقياس الاندماج الأكاديمي لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية ذوي صعوبات التعلم
محمد, ., سعيد, ., بغدادي, . (2024). الخصائص السيكومترية لمقياس الاندماج الأكاديمي لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية ذوي صعوبات التعلم. EKB Journal Management System, 21(120), 643-664. doi: 10.21608/jfe.2024.233167.1737
حازم ثابت عيد محمد; محمد حسين سعيد; مروة مختار بغدادي. "الخصائص السيكومترية لمقياس الاندماج الأكاديمي لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية ذوي صعوبات التعلم". EKB Journal Management System, 21, 120, 2024, 643-664. doi: 10.21608/jfe.2024.233167.1737
محمد, ., سعيد, ., بغدادي, . (2024). 'الخصائص السيكومترية لمقياس الاندماج الأكاديمي لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية ذوي صعوبات التعلم', EKB Journal Management System, 21(120), pp. 643-664. doi: 10.21608/jfe.2024.233167.1737
محمد, ., سعيد, ., بغدادي, . الخصائص السيكومترية لمقياس الاندماج الأكاديمي لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية ذوي صعوبات التعلم. EKB Journal Management System, 2024; 21(120): 643-664. doi: 10.21608/jfe.2024.233167.1737