أثر استخدام أسلوب الأكواد ببيئة الواقع المعزز وأثره في تنمية مهارات إنتاج مصادر التعلم ثلاثية الأبعاد لدي طلاب تكنولوجيا التعليم
عبده, ., رمود, ., عبد الوهاب, . (2024). أثر استخدام أسلوب الأكواد ببيئة الواقع المعزز وأثره في تنمية مهارات إنتاج مصادر التعلم ثلاثية الأبعاد لدي طلاب تكنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 39(89.02), -. doi: 10.21608/jsdu.2024.273622.1421
أسماء محمد محمد عبده; ربيع عبد العظيم رمود; أمانى سمير عبد الوهاب. "أثر استخدام أسلوب الأكواد ببيئة الواقع المعزز وأثره في تنمية مهارات إنتاج مصادر التعلم ثلاثية الأبعاد لدي طلاب تكنولوجيا التعليم". EKB Journal Management System, 39, 89.02, 2024, -. doi: 10.21608/jsdu.2024.273622.1421
عبده, ., رمود, ., عبد الوهاب, . (2024). 'أثر استخدام أسلوب الأكواد ببيئة الواقع المعزز وأثره في تنمية مهارات إنتاج مصادر التعلم ثلاثية الأبعاد لدي طلاب تكنولوجيا التعليم', EKB Journal Management System, 39(89.02), pp. -. doi: 10.21608/jsdu.2024.273622.1421
عبده, ., رمود, ., عبد الوهاب, . أثر استخدام أسلوب الأكواد ببيئة الواقع المعزز وأثره في تنمية مهارات إنتاج مصادر التعلم ثلاثية الأبعاد لدي طلاب تكنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 2024; 39(89.02): -. doi: 10.21608/jsdu.2024.273622.1421