برنامـج مقـترح قائم على التعليم الترفيهي الإلكتروني وأثره في تحسين مهارات اللغة البراجماتية وخفض العجز المتعلَم لدى التلاميذ المعـاقين عقليًا "القابلين للتعلم"
حمزة, ., محمد, . (2024). برنامـج مقـترح قائم على التعليم الترفيهي الإلكتروني وأثره في تحسين مهارات اللغة البراجماتية وخفض العجز المتعلَم لدى التلاميذ المعـاقين عقليًا "القابلين للتعلم". EKB Journal Management System, 21(121), 406-520. doi: 10.21608/jfe.2024.276972.1889
أسماء حمزة محمد عبد العزيز حمزة; سامية محمد محمود عبد الله محمد. "برنامـج مقـترح قائم على التعليم الترفيهي الإلكتروني وأثره في تحسين مهارات اللغة البراجماتية وخفض العجز المتعلَم لدى التلاميذ المعـاقين عقليًا "القابلين للتعلم"". EKB Journal Management System, 21, 121, 2024, 406-520. doi: 10.21608/jfe.2024.276972.1889
حمزة, ., محمد, . (2024). 'برنامـج مقـترح قائم على التعليم الترفيهي الإلكتروني وأثره في تحسين مهارات اللغة البراجماتية وخفض العجز المتعلَم لدى التلاميذ المعـاقين عقليًا "القابلين للتعلم"', EKB Journal Management System, 21(121), pp. 406-520. doi: 10.21608/jfe.2024.276972.1889
حمزة, ., محمد, . برنامـج مقـترح قائم على التعليم الترفيهي الإلكتروني وأثره في تحسين مهارات اللغة البراجماتية وخفض العجز المتعلَم لدى التلاميذ المعـاقين عقليًا "القابلين للتعلم". EKB Journal Management System, 2024; 21(121): 406-520. doi: 10.21608/jfe.2024.276972.1889