التفاعل بين نمطي الفواصل (الموسعة، المتساوية) والأسلوب المعرفي (الضبط المقيد، الضبط المرن) ببيئة تعلم الكتروني وأثره في اكساب مهارات توظيف تطبيقات الذكاء الاصطناعي في إنتاج المحتوى الرقمي وخفض العبء المعرفي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم
توني, ., زكي, . (2023). التفاعل بين نمطي الفواصل (الموسعة، المتساوية) والأسلوب المعرفي (الضبط المقيد، الضبط المرن) ببيئة تعلم الكتروني وأثره في اكساب مهارات توظيف تطبيقات الذكاء الاصطناعي في إنتاج المحتوى الرقمي وخفض العبء المعرفي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 10(3), 369-513. doi: 10.21608/ijel.2023.355408
أ.م. د/محمد ضاحي محمد توني; د / نسرين عزت زكي. "التفاعل بين نمطي الفواصل (الموسعة، المتساوية) والأسلوب المعرفي (الضبط المقيد، الضبط المرن) ببيئة تعلم الكتروني وأثره في اكساب مهارات توظيف تطبيقات الذكاء الاصطناعي في إنتاج المحتوى الرقمي وخفض العبء المعرفي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم". EKB Journal Management System, 10, 3, 2023, 369-513. doi: 10.21608/ijel.2023.355408
توني, ., زكي, . (2023). 'التفاعل بين نمطي الفواصل (الموسعة، المتساوية) والأسلوب المعرفي (الضبط المقيد، الضبط المرن) ببيئة تعلم الكتروني وأثره في اكساب مهارات توظيف تطبيقات الذكاء الاصطناعي في إنتاج المحتوى الرقمي وخفض العبء المعرفي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم', EKB Journal Management System, 10(3), pp. 369-513. doi: 10.21608/ijel.2023.355408
توني, ., زكي, . التفاعل بين نمطي الفواصل (الموسعة، المتساوية) والأسلوب المعرفي (الضبط المقيد، الضبط المرن) ببيئة تعلم الكتروني وأثره في اكساب مهارات توظيف تطبيقات الذكاء الاصطناعي في إنتاج المحتوى الرقمي وخفض العبء المعرفي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 2023; 10(3): 369-513. doi: 10.21608/ijel.2023.355408