تأثير استخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي في المتاجر الإلكترونية على النية الشرائية لدى المستهلك المصري: دراسة ميدانية
أحمد ملك أحمد, . (2024). تأثير استخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي في المتاجر الإلكترونية على النية الشرائية لدى المستهلك المصري: دراسة ميدانية. EKB Journal Management System, 71(71), 347-375. doi: 10.21608/bfa.2024.267759.1299
إرادة أحمد ملك أحمد. "تأثير استخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي في المتاجر الإلكترونية على النية الشرائية لدى المستهلك المصري: دراسة ميدانية". EKB Journal Management System, 71, 71, 2024, 347-375. doi: 10.21608/bfa.2024.267759.1299
أحمد ملك أحمد, . (2024). 'تأثير استخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي في المتاجر الإلكترونية على النية الشرائية لدى المستهلك المصري: دراسة ميدانية', EKB Journal Management System, 71(71), pp. 347-375. doi: 10.21608/bfa.2024.267759.1299
أحمد ملك أحمد, . تأثير استخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي في المتاجر الإلكترونية على النية الشرائية لدى المستهلك المصري: دراسة ميدانية. EKB Journal Management System, 2024; 71(71): 347-375. doi: 10.21608/bfa.2024.267759.1299