تطوير الخدمات المصرفية واستحداث خدمات جديدة وأثرها في إشباع رغبات العملاء
غنائم, . (2012). تطوير الخدمات المصرفية واستحداث خدمات جديدة وأثرها في إشباع رغبات العملاء. EKB Journal Management System, 1(1), 97-101. doi: 10.21608/JAID.2012.222186
صالح غنائم. "تطوير الخدمات المصرفية واستحداث خدمات جديدة وأثرها في إشباع رغبات العملاء". EKB Journal Management System, 1, 1, 2012, 97-101. doi: 10.21608/JAID.2012.222186
غنائم, . (2012). 'تطوير الخدمات المصرفية واستحداث خدمات جديدة وأثرها في إشباع رغبات العملاء', EKB Journal Management System, 1(1), pp. 97-101. doi: 10.21608/JAID.2012.222186
غنائم, . تطوير الخدمات المصرفية واستحداث خدمات جديدة وأثرها في إشباع رغبات العملاء. EKB Journal Management System, 2012; 1(1): 97-101. doi: 10.21608/JAID.2012.222186