تقييم جودة الخدمات المصرفية من وجهه نظر الزبائن دراسة حالة البنك الإسلامي الأردني
النويران, ., المطيري, . (2017). تقييم جودة الخدمات المصرفية من وجهه نظر الزبائن دراسة حالة البنك الإسلامي الأردني. EKB Journal Management System, 61(61), 15-48. doi: 10.21608/skjaz.2017.355880
ثامر علي النويران; فهد مطر المطيري. "تقييم جودة الخدمات المصرفية من وجهه نظر الزبائن دراسة حالة البنك الإسلامي الأردني". EKB Journal Management System, 61, 61, 2017, 15-48. doi: 10.21608/skjaz.2017.355880
النويران, ., المطيري, . (2017). 'تقييم جودة الخدمات المصرفية من وجهه نظر الزبائن دراسة حالة البنك الإسلامي الأردني', EKB Journal Management System, 61(61), pp. 15-48. doi: 10.21608/skjaz.2017.355880
النويران, ., المطيري, . تقييم جودة الخدمات المصرفية من وجهه نظر الزبائن دراسة حالة البنك الإسلامي الأردني. EKB Journal Management System, 2017; 61(61): 15-48. doi: 10.21608/skjaz.2017.355880