عداء المستهلك لبلد منشأ العلامة التجارية وانعكاسه على مقاطعة منتجاتها
اللاوندي, . (2024). عداء المستهلك لبلد منشأ العلامة التجارية وانعكاسه على مقاطعة منتجاتها. EKB Journal Management System, 7(2), 1091-1179. doi: 10.21608/mebp.2024.290248.1110
مروة عيد محمد اللاوندي. "عداء المستهلك لبلد منشأ العلامة التجارية وانعكاسه على مقاطعة منتجاتها". EKB Journal Management System, 7, 2, 2024, 1091-1179. doi: 10.21608/mebp.2024.290248.1110
اللاوندي, . (2024). 'عداء المستهلك لبلد منشأ العلامة التجارية وانعكاسه على مقاطعة منتجاتها', EKB Journal Management System, 7(2), pp. 1091-1179. doi: 10.21608/mebp.2024.290248.1110
اللاوندي, . عداء المستهلك لبلد منشأ العلامة التجارية وانعكاسه على مقاطعة منتجاتها. EKB Journal Management System, 2024; 7(2): 1091-1179. doi: 10.21608/mebp.2024.290248.1110