توسيط الوعي بالعلامة التجارية بين تسويق المؤثرين وقرار شراء مستحضرات التجميل لدى النساء مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي في مصر: الدور المعدل للخداع التسويقي
أبو الدهب, ., الخواجة, ., نورالدين, . (2024). توسيط الوعي بالعلامة التجارية بين تسويق المؤثرين وقرار شراء مستحضرات التجميل لدى النساء مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي في مصر: الدور المعدل للخداع التسويقي. EKB Journal Management System, 46(3), 493-560. doi: 10.21608/zcom.2024.285148.1337
محمد أبو الدهب; علاء الخواجة; عمرو نورالدين. "توسيط الوعي بالعلامة التجارية بين تسويق المؤثرين وقرار شراء مستحضرات التجميل لدى النساء مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي في مصر: الدور المعدل للخداع التسويقي". EKB Journal Management System, 46, 3, 2024, 493-560. doi: 10.21608/zcom.2024.285148.1337
أبو الدهب, ., الخواجة, ., نورالدين, . (2024). 'توسيط الوعي بالعلامة التجارية بين تسويق المؤثرين وقرار شراء مستحضرات التجميل لدى النساء مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي في مصر: الدور المعدل للخداع التسويقي', EKB Journal Management System, 46(3), pp. 493-560. doi: 10.21608/zcom.2024.285148.1337
أبو الدهب, ., الخواجة, ., نورالدين, . توسيط الوعي بالعلامة التجارية بين تسويق المؤثرين وقرار شراء مستحضرات التجميل لدى النساء مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي في مصر: الدور المعدل للخداع التسويقي. EKB Journal Management System, 2024; 46(3): 493-560. doi: 10.21608/zcom.2024.285148.1337