تأثير المراجعات الإلكترونية على حق العلامة التجارية للمطاعم في العراق
محمد, ., ياقوت, ., سرجيوس, . (2024). تأثير المراجعات الإلكترونية على حق العلامة التجارية للمطاعم في العراق. EKB Journal Management System, 61(3), 1-23. doi: 10.21608/acj.2024.356448
الاء مهدي محمد; أمنية مختار ياقوت; أنطوان إسكندر سرجيوس. "تأثير المراجعات الإلكترونية على حق العلامة التجارية للمطاعم في العراق". EKB Journal Management System, 61, 3, 2024, 1-23. doi: 10.21608/acj.2024.356448
محمد, ., ياقوت, ., سرجيوس, . (2024). 'تأثير المراجعات الإلكترونية على حق العلامة التجارية للمطاعم في العراق', EKB Journal Management System, 61(3), pp. 1-23. doi: 10.21608/acj.2024.356448
محمد, ., ياقوت, ., سرجيوس, . تأثير المراجعات الإلكترونية على حق العلامة التجارية للمطاعم في العراق. EKB Journal Management System, 2024; 61(3): 1-23. doi: 10.21608/acj.2024.356448