الإسهام النسبي للتحديات النفسية في التنبؤ بالنمو ‏الشخصي والأكاديمي لدى طالبات جامعة أم القري
النمري, . (2024). الإسهام النسبي للتحديات النفسية في التنبؤ بالنمو ‏الشخصي والأكاديمي لدى طالبات جامعة أم القري. EKB Journal Management System, 121(121), 485-540. doi: 10.21608/edusohag.2024.264885.1416
امل محمد علي النمري. "الإسهام النسبي للتحديات النفسية في التنبؤ بالنمو ‏الشخصي والأكاديمي لدى طالبات جامعة أم القري". EKB Journal Management System, 121, 121, 2024, 485-540. doi: 10.21608/edusohag.2024.264885.1416
النمري, . (2024). 'الإسهام النسبي للتحديات النفسية في التنبؤ بالنمو ‏الشخصي والأكاديمي لدى طالبات جامعة أم القري', EKB Journal Management System, 121(121), pp. 485-540. doi: 10.21608/edusohag.2024.264885.1416
النمري, . الإسهام النسبي للتحديات النفسية في التنبؤ بالنمو ‏الشخصي والأكاديمي لدى طالبات جامعة أم القري. EKB Journal Management System, 2024; 121(121): 485-540. doi: 10.21608/edusohag.2024.264885.1416