فاعلية برنامج تدريبي قائم على التفكير فوق المعرفي في تنمية مهارات التعلم المنظم ذاتيًا وفاعلية الذات الأكاديمية لدى طلاب كليات التربية- جامعة الأزهر.
مبروك, . (2024). فاعلية برنامج تدريبي قائم على التفكير فوق المعرفي في تنمية مهارات التعلم المنظم ذاتيًا وفاعلية الذات الأكاديمية لدى طلاب كليات التربية- جامعة الأزهر.. EKB Journal Management System, 121(121), 569-631. doi: 10.21608/edusohag.2024.275910.1441
أحمد مختار أحمد مبروك مبروك. "فاعلية برنامج تدريبي قائم على التفكير فوق المعرفي في تنمية مهارات التعلم المنظم ذاتيًا وفاعلية الذات الأكاديمية لدى طلاب كليات التربية- جامعة الأزهر.". EKB Journal Management System, 121, 121, 2024, 569-631. doi: 10.21608/edusohag.2024.275910.1441
مبروك, . (2024). 'فاعلية برنامج تدريبي قائم على التفكير فوق المعرفي في تنمية مهارات التعلم المنظم ذاتيًا وفاعلية الذات الأكاديمية لدى طلاب كليات التربية- جامعة الأزهر.', EKB Journal Management System, 121(121), pp. 569-631. doi: 10.21608/edusohag.2024.275910.1441
مبروك, . فاعلية برنامج تدريبي قائم على التفكير فوق المعرفي في تنمية مهارات التعلم المنظم ذاتيًا وفاعلية الذات الأكاديمية لدى طلاب كليات التربية- جامعة الأزهر.. EKB Journal Management System, 2024; 121(121): 569-631. doi: 10.21608/edusohag.2024.275910.1441