تنمية مهارات الاستماع الوجدانى لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادى باستخدام إستراتيجية قائمة على المختارات الأدبية
فرح, ., نصر, . (2024). تنمية مهارات الاستماع الوجدانى لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادى باستخدام إستراتيجية قائمة على المختارات الأدبية. EKB Journal Management System, 39(89.03), -. doi: 10.21608/jsdu.2024.276681.1433
ندى ضياء فرح; معاطى إبراهيم نصر. "تنمية مهارات الاستماع الوجدانى لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادى باستخدام إستراتيجية قائمة على المختارات الأدبية". EKB Journal Management System, 39, 89.03, 2024, -. doi: 10.21608/jsdu.2024.276681.1433
فرح, ., نصر, . (2024). 'تنمية مهارات الاستماع الوجدانى لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادى باستخدام إستراتيجية قائمة على المختارات الأدبية', EKB Journal Management System, 39(89.03), pp. -. doi: 10.21608/jsdu.2024.276681.1433
فرح, ., نصر, . تنمية مهارات الاستماع الوجدانى لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادى باستخدام إستراتيجية قائمة على المختارات الأدبية. EKB Journal Management System, 2024; 39(89.03): -. doi: 10.21608/jsdu.2024.276681.1433