أثر تطبيقات الإدارة اللوجستية في تحسين جودة الخدمة المقدمة للحجاج من خلال مبيعات السلع التذكارية والهدايا أثناء موسم الحج والعمرة
اليوسف, ., زويد, . (2024). أثر تطبيقات الإدارة اللوجستية في تحسين جودة الخدمة المقدمة للحجاج من خلال مبيعات السلع التذكارية والهدايا أثناء موسم الحج والعمرة. EKB Journal Management System, 25(4), 279-314. doi: 10.21608/jsst.2024.277428.1775
ساره اليوسف; فوزي زويد. "أثر تطبيقات الإدارة اللوجستية في تحسين جودة الخدمة المقدمة للحجاج من خلال مبيعات السلع التذكارية والهدايا أثناء موسم الحج والعمرة". EKB Journal Management System, 25, 4, 2024, 279-314. doi: 10.21608/jsst.2024.277428.1775
اليوسف, ., زويد, . (2024). 'أثر تطبيقات الإدارة اللوجستية في تحسين جودة الخدمة المقدمة للحجاج من خلال مبيعات السلع التذكارية والهدايا أثناء موسم الحج والعمرة', EKB Journal Management System, 25(4), pp. 279-314. doi: 10.21608/jsst.2024.277428.1775
اليوسف, ., زويد, . أثر تطبيقات الإدارة اللوجستية في تحسين جودة الخدمة المقدمة للحجاج من خلال مبيعات السلع التذكارية والهدايا أثناء موسم الحج والعمرة. EKB Journal Management System, 2024; 25(4): 279-314. doi: 10.21608/jsst.2024.277428.1775