مقاطع فيديو المؤثرين influencers عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقتها باتجاهات الجمهور المصري نحو اقتناء المنتجات المحلية مقاطعة المنتجات الأجنبية - دراسة تحليلية وميدانية
أحمد لطفي السيد, . (2024). مقاطع فيديو المؤثرين influencers عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقتها باتجاهات الجمهور المصري نحو اقتناء المنتجات المحلية مقاطعة المنتجات الأجنبية - دراسة تحليلية وميدانية. EKB Journal Management System, 15(15), 360-417. doi: 10.21608/mktc.2024.279594.1029
محمود أحمد لطفي السيد. "مقاطع فيديو المؤثرين influencers عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقتها باتجاهات الجمهور المصري نحو اقتناء المنتجات المحلية مقاطعة المنتجات الأجنبية - دراسة تحليلية وميدانية". EKB Journal Management System, 15, 15, 2024, 360-417. doi: 10.21608/mktc.2024.279594.1029
أحمد لطفي السيد, . (2024). 'مقاطع فيديو المؤثرين influencers عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقتها باتجاهات الجمهور المصري نحو اقتناء المنتجات المحلية مقاطعة المنتجات الأجنبية - دراسة تحليلية وميدانية', EKB Journal Management System, 15(15), pp. 360-417. doi: 10.21608/mktc.2024.279594.1029
أحمد لطفي السيد, . مقاطع فيديو المؤثرين influencers عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقتها باتجاهات الجمهور المصري نحو اقتناء المنتجات المحلية مقاطعة المنتجات الأجنبية - دراسة تحليلية وميدانية. EKB Journal Management System, 2024; 15(15): 360-417. doi: 10.21608/mktc.2024.279594.1029