انعكاس القيم الدينية في إعلانات المؤسسات الخيرية على إقبال الجمهور للتبرع: دراسة ميدانية
قناوي, . (2024). انعكاس القيم الدينية في إعلانات المؤسسات الخيرية على إقبال الجمهور للتبرع: دراسة ميدانية. EKB Journal Management System, 15(15), 51-94. doi: 10.21608/mktc.2024.282616.1032
عبده قناوي. "انعكاس القيم الدينية في إعلانات المؤسسات الخيرية على إقبال الجمهور للتبرع: دراسة ميدانية". EKB Journal Management System, 15, 15, 2024, 51-94. doi: 10.21608/mktc.2024.282616.1032
قناوي, . (2024). 'انعكاس القيم الدينية في إعلانات المؤسسات الخيرية على إقبال الجمهور للتبرع: دراسة ميدانية', EKB Journal Management System, 15(15), pp. 51-94. doi: 10.21608/mktc.2024.282616.1032
قناوي, . انعكاس القيم الدينية في إعلانات المؤسسات الخيرية على إقبال الجمهور للتبرع: دراسة ميدانية. EKB Journal Management System, 2024; 15(15): 51-94. doi: 10.21608/mktc.2024.282616.1032