أنشطة إثرائية قائمة على نظرية العقول الخمسة فى تدريس مادة علم النفس لتنمية التفكير السابر والثقة بالنفس لدى طلاب المرحلة الثانوية
محمد ذكى محمد, . (2024). أنشطة إثرائية قائمة على نظرية العقول الخمسة فى تدريس مادة علم النفس لتنمية التفكير السابر والثقة بالنفس لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2024(2), 397-476. doi: 10.21608/muja.2024.357150
محمود محمد ذكى محمد. "أنشطة إثرائية قائمة على نظرية العقول الخمسة فى تدريس مادة علم النفس لتنمية التفكير السابر والثقة بالنفس لدى طلاب المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 2024, 2, 2024, 397-476. doi: 10.21608/muja.2024.357150
محمد ذكى محمد, . (2024). 'أنشطة إثرائية قائمة على نظرية العقول الخمسة فى تدريس مادة علم النفس لتنمية التفكير السابر والثقة بالنفس لدى طلاب المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 2024(2), pp. 397-476. doi: 10.21608/muja.2024.357150
محمد ذكى محمد, . أنشطة إثرائية قائمة على نظرية العقول الخمسة فى تدريس مادة علم النفس لتنمية التفكير السابر والثقة بالنفس لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2024; 2024(2): 397-476. doi: 10.21608/muja.2024.357150