التسويق الإلكتروني عبر الإنترنت وأثره على منافذ التسويق مع إطلالة إسلامية
جاهين, . (2009). التسويق الإلكتروني عبر الإنترنت وأثره على منافذ التسويق مع إطلالة إسلامية. EKB Journal Management System, 39(2), 557-614. doi: 10.21608/skjaz.2009.357176
محمد محمد جاهين. "التسويق الإلكتروني عبر الإنترنت وأثره على منافذ التسويق مع إطلالة إسلامية". EKB Journal Management System, 39, 2, 2009, 557-614. doi: 10.21608/skjaz.2009.357176
جاهين, . (2009). 'التسويق الإلكتروني عبر الإنترنت وأثره على منافذ التسويق مع إطلالة إسلامية', EKB Journal Management System, 39(2), pp. 557-614. doi: 10.21608/skjaz.2009.357176
جاهين, . التسويق الإلكتروني عبر الإنترنت وأثره على منافذ التسويق مع إطلالة إسلامية. EKB Journal Management System, 2009; 39(2): 557-614. doi: 10.21608/skjaz.2009.357176