فاعلية استراتيجية التعلم التخيلي في تدريس الاقتصاد المنزلي لتنمية مهارات التفكير التحليلي والطموح الأكاديمي لدي طالبات المرحلة الإعدادية
سويد, ., سعادة, ., يوسف, ., عيسى, . (2024). فاعلية استراتيجية التعلم التخيلي في تدريس الاقتصاد المنزلي لتنمية مهارات التفكير التحليلي والطموح الأكاديمي لدي طالبات المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 34(4), 463-492. doi: 10.21608/mkas.2024.271637.1292
جيهان سويد; مروة سعادة; منة الله يوسف; أسماء عيسى. "فاعلية استراتيجية التعلم التخيلي في تدريس الاقتصاد المنزلي لتنمية مهارات التفكير التحليلي والطموح الأكاديمي لدي طالبات المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 34, 4, 2024, 463-492. doi: 10.21608/mkas.2024.271637.1292
سويد, ., سعادة, ., يوسف, ., عيسى, . (2024). 'فاعلية استراتيجية التعلم التخيلي في تدريس الاقتصاد المنزلي لتنمية مهارات التفكير التحليلي والطموح الأكاديمي لدي طالبات المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 34(4), pp. 463-492. doi: 10.21608/mkas.2024.271637.1292
سويد, ., سعادة, ., يوسف, ., عيسى, . فاعلية استراتيجية التعلم التخيلي في تدريس الاقتصاد المنزلي لتنمية مهارات التفكير التحليلي والطموح الأكاديمي لدي طالبات المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2024; 34(4): 463-492. doi: 10.21608/mkas.2024.271637.1292