إعلانات التوعية البيئية عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومدى تفاعل المستخدمين معها (دراسة تحليلية على الإعلانات المرئية المتحركة)
البنا, . (2024). إعلانات التوعية البيئية عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومدى تفاعل المستخدمين معها (دراسة تحليلية على الإعلانات المرئية المتحركة). EKB Journal Management System, 7(2), 1373-1487. doi: 10.21608/mebp.2024.290696.1111
دعاء أحمد البنا. "إعلانات التوعية البيئية عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومدى تفاعل المستخدمين معها (دراسة تحليلية على الإعلانات المرئية المتحركة)". EKB Journal Management System, 7, 2, 2024, 1373-1487. doi: 10.21608/mebp.2024.290696.1111
البنا, . (2024). 'إعلانات التوعية البيئية عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومدى تفاعل المستخدمين معها (دراسة تحليلية على الإعلانات المرئية المتحركة)', EKB Journal Management System, 7(2), pp. 1373-1487. doi: 10.21608/mebp.2024.290696.1111
البنا, . إعلانات التوعية البيئية عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومدى تفاعل المستخدمين معها (دراسة تحليلية على الإعلانات المرئية المتحركة). EKB Journal Management System, 2024; 7(2): 1373-1487. doi: 10.21608/mebp.2024.290696.1111