استخدام استراتيجية القصص الاجتماعية مع التلاميذ ذوي فرط الحركة وتشتت الانتباه من وجهة نظر معلماتهم: دراسة نوعية
أحمد الملحم, ., عقاب الحزيمي, . (2024). استخدام استراتيجية القصص الاجتماعية مع التلاميذ ذوي فرط الحركة وتشتت الانتباه من وجهة نظر معلماتهم: دراسة نوعية. EKB Journal Management System, 16(3), 411-436. doi: 10.21608/jehs.2024.357789
أ/ لطيفة أحمد الملحم; د/ طلال عقاب الحزيمي. "استخدام استراتيجية القصص الاجتماعية مع التلاميذ ذوي فرط الحركة وتشتت الانتباه من وجهة نظر معلماتهم: دراسة نوعية". EKB Journal Management System, 16, 3, 2024, 411-436. doi: 10.21608/jehs.2024.357789
أحمد الملحم, ., عقاب الحزيمي, . (2024). 'استخدام استراتيجية القصص الاجتماعية مع التلاميذ ذوي فرط الحركة وتشتت الانتباه من وجهة نظر معلماتهم: دراسة نوعية', EKB Journal Management System, 16(3), pp. 411-436. doi: 10.21608/jehs.2024.357789
أحمد الملحم, ., عقاب الحزيمي, . استخدام استراتيجية القصص الاجتماعية مع التلاميذ ذوي فرط الحركة وتشتت الانتباه من وجهة نظر معلماتهم: دراسة نوعية. EKB Journal Management System, 2024; 16(3): 411-436. doi: 10.21608/jehs.2024.357789