فاعلية اختلاف نمطي الإنفوجرافيك (الثابت-المتحرك) في بيئة تعلم إلكترونية على تنمية التحصيل المعرفي وبعض مهارات السلامة والصحة المهنية لدى طلاب كلية التربية الرياضية
علي, ., محمد, ., برهامي, . (2022). فاعلية اختلاف نمطي الإنفوجرافيك (الثابت-المتحرك) في بيئة تعلم إلكترونية على تنمية التحصيل المعرفي وبعض مهارات السلامة والصحة المهنية لدى طلاب كلية التربية الرياضية. EKB Journal Management System, 35(24), 95-121. doi: 10.21608/ssj.2022.357999
أحمد عبد الرحمن محمد علي; أمل حسين السيد محمد; شادي فتح الله برهامي. "فاعلية اختلاف نمطي الإنفوجرافيك (الثابت-المتحرك) في بيئة تعلم إلكترونية على تنمية التحصيل المعرفي وبعض مهارات السلامة والصحة المهنية لدى طلاب كلية التربية الرياضية". EKB Journal Management System, 35, 24, 2022, 95-121. doi: 10.21608/ssj.2022.357999
علي, ., محمد, ., برهامي, . (2022). 'فاعلية اختلاف نمطي الإنفوجرافيك (الثابت-المتحرك) في بيئة تعلم إلكترونية على تنمية التحصيل المعرفي وبعض مهارات السلامة والصحة المهنية لدى طلاب كلية التربية الرياضية', EKB Journal Management System, 35(24), pp. 95-121. doi: 10.21608/ssj.2022.357999
علي, ., محمد, ., برهامي, . فاعلية اختلاف نمطي الإنفوجرافيك (الثابت-المتحرك) في بيئة تعلم إلكترونية على تنمية التحصيل المعرفي وبعض مهارات السلامة والصحة المهنية لدى طلاب كلية التربية الرياضية. EKB Journal Management System, 2022; 35(24): 95-121. doi: 10.21608/ssj.2022.357999