مستقبل إعلانات المنتجات الافتراضية في ظل تقنية الميتافيرس وتقبل المستهلك الرقمي لها
عبد الرحمن خليل, . (2024). مستقبل إعلانات المنتجات الافتراضية في ظل تقنية الميتافيرس وتقبل المستهلك الرقمي لها. EKB Journal Management System, 7(2), 1585-1647. doi: 10.21608/mebp.2024.291645.1113
وفاء صلاح عبد الرحمن خليل. "مستقبل إعلانات المنتجات الافتراضية في ظل تقنية الميتافيرس وتقبل المستهلك الرقمي لها". EKB Journal Management System, 7, 2, 2024, 1585-1647. doi: 10.21608/mebp.2024.291645.1113
عبد الرحمن خليل, . (2024). 'مستقبل إعلانات المنتجات الافتراضية في ظل تقنية الميتافيرس وتقبل المستهلك الرقمي لها', EKB Journal Management System, 7(2), pp. 1585-1647. doi: 10.21608/mebp.2024.291645.1113
عبد الرحمن خليل, . مستقبل إعلانات المنتجات الافتراضية في ظل تقنية الميتافيرس وتقبل المستهلك الرقمي لها. EKB Journal Management System, 2024; 7(2): 1585-1647. doi: 10.21608/mebp.2024.291645.1113