التفاعل بين حجم مجموعات الأنشطة التعليمية الإلكترونية (كبيرة – صغيرة) ومستوى السعة العقلية (مرتفع – منخفض) وأثره في تنمية مهارات استخدام الانترنت والانخراط في التعلم لدى طلاب تكنولوجيا التعليم الرقمي
جادو, ., أحمد عبد العظيم, . (2024). التفاعل بين حجم مجموعات الأنشطة التعليمية الإلكترونية (كبيرة – صغيرة) ومستوى السعة العقلية (مرتفع – منخفض) وأثره في تنمية مهارات استخدام الانترنت والانخراط في التعلم لدى طلاب تكنولوجيا التعليم الرقمي. EKB Journal Management System, 12(1), 1-102. doi: 10.21608/eaec.2024.282019.1140
إيهاب مصطفى جادو; حمدي أحمد عبد العظيم. "التفاعل بين حجم مجموعات الأنشطة التعليمية الإلكترونية (كبيرة – صغيرة) ومستوى السعة العقلية (مرتفع – منخفض) وأثره في تنمية مهارات استخدام الانترنت والانخراط في التعلم لدى طلاب تكنولوجيا التعليم الرقمي". EKB Journal Management System, 12, 1, 2024, 1-102. doi: 10.21608/eaec.2024.282019.1140
جادو, ., أحمد عبد العظيم, . (2024). 'التفاعل بين حجم مجموعات الأنشطة التعليمية الإلكترونية (كبيرة – صغيرة) ومستوى السعة العقلية (مرتفع – منخفض) وأثره في تنمية مهارات استخدام الانترنت والانخراط في التعلم لدى طلاب تكنولوجيا التعليم الرقمي', EKB Journal Management System, 12(1), pp. 1-102. doi: 10.21608/eaec.2024.282019.1140
جادو, ., أحمد عبد العظيم, . التفاعل بين حجم مجموعات الأنشطة التعليمية الإلكترونية (كبيرة – صغيرة) ومستوى السعة العقلية (مرتفع – منخفض) وأثره في تنمية مهارات استخدام الانترنت والانخراط في التعلم لدى طلاب تكنولوجيا التعليم الرقمي. EKB Journal Management System, 2024; 12(1): 1-102. doi: 10.21608/eaec.2024.282019.1140