المنطلقات الفكرية والفلسفية لنظرية التلقي وعلاقتها ببناء المعنى في الاعلان التوعوي الرقمي للجوائح
عبدالله مختار محمد, . (2024). المنطلقات الفكرية والفلسفية لنظرية التلقي وعلاقتها ببناء المعنى في الاعلان التوعوي الرقمي للجوائح. EKB Journal Management System, 24(2), 13-26. doi: 10.21608/seaf.2024.358266
شروق عبدالله مختار محمد. "المنطلقات الفكرية والفلسفية لنظرية التلقي وعلاقتها ببناء المعنى في الاعلان التوعوي الرقمي للجوائح". EKB Journal Management System, 24, 2, 2024, 13-26. doi: 10.21608/seaf.2024.358266
عبدالله مختار محمد, . (2024). 'المنطلقات الفكرية والفلسفية لنظرية التلقي وعلاقتها ببناء المعنى في الاعلان التوعوي الرقمي للجوائح', EKB Journal Management System, 24(2), pp. 13-26. doi: 10.21608/seaf.2024.358266
عبدالله مختار محمد, . المنطلقات الفكرية والفلسفية لنظرية التلقي وعلاقتها ببناء المعنى في الاعلان التوعوي الرقمي للجوائح. EKB Journal Management System, 2024; 24(2): 13-26. doi: 10.21608/seaf.2024.358266