قياس جودة خدمات المراجعة باستخدام نموذج قياس الجودة SERVQUAL - دراسة نظرية تطبيقية -
شل, ., الهادى, . (2000). قياس جودة خدمات المراجعة باستخدام نموذج قياس الجودة SERVQUAL - دراسة نظرية تطبيقية -. EKB Journal Management System, 12(12), 273-322. doi: 10.21608/skjaz.2000.358416
محمد أحمد إسماعيل شل; أشرف يحيى محمد الهادى. "قياس جودة خدمات المراجعة باستخدام نموذج قياس الجودة SERVQUAL - دراسة نظرية تطبيقية -". EKB Journal Management System, 12, 12, 2000, 273-322. doi: 10.21608/skjaz.2000.358416
شل, ., الهادى, . (2000). 'قياس جودة خدمات المراجعة باستخدام نموذج قياس الجودة SERVQUAL - دراسة نظرية تطبيقية -', EKB Journal Management System, 12(12), pp. 273-322. doi: 10.21608/skjaz.2000.358416
شل, ., الهادى, . قياس جودة خدمات المراجعة باستخدام نموذج قياس الجودة SERVQUAL - دراسة نظرية تطبيقية -. EKB Journal Management System, 2000; 12(12): 273-322. doi: 10.21608/skjaz.2000.358416