تأثير الدمج بين نموذجي نيدهام والتعلم الفائق في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية التفكير المستقبلي والطموح الأكاديمي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
عطية محمود البنا, . (2024). تأثير الدمج بين نموذجي نيدهام والتعلم الفائق في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية التفكير المستقبلي والطموح الأكاديمي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 21(143), 72-157. doi: 10.21608/pjas.2024.358482
تهاني عطية محمود البنا. "تأثير الدمج بين نموذجي نيدهام والتعلم الفائق في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية التفكير المستقبلي والطموح الأكاديمي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 21, 143, 2024, 72-157. doi: 10.21608/pjas.2024.358482
عطية محمود البنا, . (2024). 'تأثير الدمج بين نموذجي نيدهام والتعلم الفائق في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية التفكير المستقبلي والطموح الأكاديمي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 21(143), pp. 72-157. doi: 10.21608/pjas.2024.358482
عطية محمود البنا, . تأثير الدمج بين نموذجي نيدهام والتعلم الفائق في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية التفكير المستقبلي والطموح الأكاديمي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2024; 21(143): 72-157. doi: 10.21608/pjas.2024.358482