سلسلة من الدراسات التسويقية في الفكر الإسلامى
عبد الله, . (1998). سلسلة من الدراسات التسويقية في الفكر الإسلامى. EKB Journal Management System, 6(6), 193-247. doi: 10.21608/skjaz.1998.358497
أنس المختار أحمد عبد الله. "سلسلة من الدراسات التسويقية في الفكر الإسلامى". EKB Journal Management System, 6, 6, 1998, 193-247. doi: 10.21608/skjaz.1998.358497
عبد الله, . (1998). 'سلسلة من الدراسات التسويقية في الفكر الإسلامى', EKB Journal Management System, 6(6), pp. 193-247. doi: 10.21608/skjaz.1998.358497
عبد الله, . سلسلة من الدراسات التسويقية في الفكر الإسلامى. EKB Journal Management System, 1998; 6(6): 193-247. doi: 10.21608/skjaz.1998.358497