أثر استخدام بعض تطبيقات الويب 2.0 على تنمية مهارات التفكير الجانبي والوعي التكنولوجي لدى طلاب شعبة التاريخ بكلية التربية ....
عبد الحليم أحمد عبد الحليم, . (2024). أثر استخدام بعض تطبيقات الويب 2.0 على تنمية مهارات التفكير الجانبي والوعي التكنولوجي لدى طلاب شعبة التاريخ بكلية التربية ..... EKB Journal Management System, 21(143), 531-585. doi: 10.21608/pjas.2024.358504
إيمان عبد الحليم أحمد عبد الحليم. "أثر استخدام بعض تطبيقات الويب 2.0 على تنمية مهارات التفكير الجانبي والوعي التكنولوجي لدى طلاب شعبة التاريخ بكلية التربية ....". EKB Journal Management System, 21, 143, 2024, 531-585. doi: 10.21608/pjas.2024.358504
عبد الحليم أحمد عبد الحليم, . (2024). 'أثر استخدام بعض تطبيقات الويب 2.0 على تنمية مهارات التفكير الجانبي والوعي التكنولوجي لدى طلاب شعبة التاريخ بكلية التربية ....', EKB Journal Management System, 21(143), pp. 531-585. doi: 10.21608/pjas.2024.358504
عبد الحليم أحمد عبد الحليم, . أثر استخدام بعض تطبيقات الويب 2.0 على تنمية مهارات التفكير الجانبي والوعي التكنولوجي لدى طلاب شعبة التاريخ بكلية التربية ..... EKB Journal Management System, 2024; 21(143): 531-585. doi: 10.21608/pjas.2024.358504