التسويق الاحتكاري في الفكر الإسلامي
عبد الله, . (1998). التسويق الاحتكاري في الفكر الإسلامي. EKB Journal Management System, 4(4), 277-285. doi: 10.21608/skjaz.1998.358525
أنس المختار أحمد عبد الله. "التسويق الاحتكاري في الفكر الإسلامي". EKB Journal Management System, 4, 4, 1998, 277-285. doi: 10.21608/skjaz.1998.358525
عبد الله, . (1998). 'التسويق الاحتكاري في الفكر الإسلامي', EKB Journal Management System, 4(4), pp. 277-285. doi: 10.21608/skjaz.1998.358525
عبد الله, . التسويق الاحتكاري في الفكر الإسلامي. EKB Journal Management System, 1998; 4(4): 277-285. doi: 10.21608/skjaz.1998.358525