سلسلة من الدراسات التسويقية في الفكر الإسلامي
عبد الله, . (1997). سلسلة من الدراسات التسويقية في الفكر الإسلامي. EKB Journal Management System, 3(3), 247-262. doi: 10.21608/skjaz.1997.358541
أنس المختار أحمد عبد الله. "سلسلة من الدراسات التسويقية في الفكر الإسلامي". EKB Journal Management System, 3, 3, 1997, 247-262. doi: 10.21608/skjaz.1997.358541
عبد الله, . (1997). 'سلسلة من الدراسات التسويقية في الفكر الإسلامي', EKB Journal Management System, 3(3), pp. 247-262. doi: 10.21608/skjaz.1997.358541
عبد الله, . سلسلة من الدراسات التسويقية في الفكر الإسلامي. EKB Journal Management System, 1997; 3(3): 247-262. doi: 10.21608/skjaz.1997.358541