التفاعل بين نمط تقديم المحتوى والأسلوب المعرفي ببيئة تدريب قائمة على تطبيقات الذكاء الاصطناعي ونموذج التصميم التحفيزي ARSC وأثره في تنمية مهارات تصميم الأفلام التعليمية ثلاثية الأبعاد وخفض التجول العقلي لدى إخصائي تكنولوجيا التعليم
النجار, ., حجازي, ., طلبه, . (2024). التفاعل بين نمط تقديم المحتوى والأسلوب المعرفي ببيئة تدريب قائمة على تطبيقات الذكاء الاصطناعي ونموذج التصميم التحفيزي ARSC وأثره في تنمية مهارات تصميم الأفلام التعليمية ثلاثية الأبعاد وخفض التجول العقلي لدى إخصائي تكنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 12(1), 291-431. doi: 10.21608/ijel.2024.358772
أ. م . د/ محمد السيد محمد النجار; أ. م . د/ طارق عبد المنعم عبد الفتاح حجازي; د/ رهام حسن محمد طلبه. "التفاعل بين نمط تقديم المحتوى والأسلوب المعرفي ببيئة تدريب قائمة على تطبيقات الذكاء الاصطناعي ونموذج التصميم التحفيزي ARSC وأثره في تنمية مهارات تصميم الأفلام التعليمية ثلاثية الأبعاد وخفض التجول العقلي لدى إخصائي تكنولوجيا التعليم". EKB Journal Management System, 12, 1, 2024, 291-431. doi: 10.21608/ijel.2024.358772
النجار, ., حجازي, ., طلبه, . (2024). 'التفاعل بين نمط تقديم المحتوى والأسلوب المعرفي ببيئة تدريب قائمة على تطبيقات الذكاء الاصطناعي ونموذج التصميم التحفيزي ARSC وأثره في تنمية مهارات تصميم الأفلام التعليمية ثلاثية الأبعاد وخفض التجول العقلي لدى إخصائي تكنولوجيا التعليم', EKB Journal Management System, 12(1), pp. 291-431. doi: 10.21608/ijel.2024.358772
النجار, ., حجازي, ., طلبه, . التفاعل بين نمط تقديم المحتوى والأسلوب المعرفي ببيئة تدريب قائمة على تطبيقات الذكاء الاصطناعي ونموذج التصميم التحفيزي ARSC وأثره في تنمية مهارات تصميم الأفلام التعليمية ثلاثية الأبعاد وخفض التجول العقلي لدى إخصائي تكنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 2024; 12(1): 291-431. doi: 10.21608/ijel.2024.358772