أثر التفاعل بين نمطي الأنشطة الإلكترونية (فردي/ تعاوني) وزمن الإستجابة (مفتوحة/ مقيدة) ببيئة التعلم المصغر على تنمية مهارات مونتاج الفيديو الرقمي وخفض التجول العقلي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم
بركات الذهبي, ., إبراهيم على السنطاوي, . (2024). أثر التفاعل بين نمطي الأنشطة الإلكترونية (فردي/ تعاوني) وزمن الإستجابة (مفتوحة/ مقيدة) ببيئة التعلم المصغر على تنمية مهارات مونتاج الفيديو الرقمي وخفض التجول العقلي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 10(2), 1026-1140. doi: 10.21608/jsezu.2024.358859
د/ سمر أحمد بركات الذهبي; د/ محمد محمد إبراهيم على السنطاوي. "أثر التفاعل بين نمطي الأنشطة الإلكترونية (فردي/ تعاوني) وزمن الإستجابة (مفتوحة/ مقيدة) ببيئة التعلم المصغر على تنمية مهارات مونتاج الفيديو الرقمي وخفض التجول العقلي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم". EKB Journal Management System, 10, 2, 2024, 1026-1140. doi: 10.21608/jsezu.2024.358859
بركات الذهبي, ., إبراهيم على السنطاوي, . (2024). 'أثر التفاعل بين نمطي الأنشطة الإلكترونية (فردي/ تعاوني) وزمن الإستجابة (مفتوحة/ مقيدة) ببيئة التعلم المصغر على تنمية مهارات مونتاج الفيديو الرقمي وخفض التجول العقلي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم', EKB Journal Management System, 10(2), pp. 1026-1140. doi: 10.21608/jsezu.2024.358859
بركات الذهبي, ., إبراهيم على السنطاوي, . أثر التفاعل بين نمطي الأنشطة الإلكترونية (فردي/ تعاوني) وزمن الإستجابة (مفتوحة/ مقيدة) ببيئة التعلم المصغر على تنمية مهارات مونتاج الفيديو الرقمي وخفض التجول العقلي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 2024; 10(2): 1026-1140. doi: 10.21608/jsezu.2024.358859