أثر مستوى شفافية المعلومات المفصح عنها عبر وسائل التواصل الاجتماعى على الأداء المالى للشركات – دراسة تطبيقية على الشركات المقيدة فى سوق الأوراق المالية المصرية
عبد العال, ., العربى, ., تمراز, . (2024). أثر مستوى شفافية المعلومات المفصح عنها عبر وسائل التواصل الاجتماعى على الأداء المالى للشركات – دراسة تطبيقية على الشركات المقيدة فى سوق الأوراق المالية المصرية. EKB Journal Management System, 38(2), 363-441. doi: 10.21608/sjrbs.2024.278330.1666
إيهاب إبراهيم حامد عبد العال; إيمان أحمد العربى; محمد محمد حامد تمراز. "أثر مستوى شفافية المعلومات المفصح عنها عبر وسائل التواصل الاجتماعى على الأداء المالى للشركات – دراسة تطبيقية على الشركات المقيدة فى سوق الأوراق المالية المصرية". EKB Journal Management System, 38, 2, 2024, 363-441. doi: 10.21608/sjrbs.2024.278330.1666
عبد العال, ., العربى, ., تمراز, . (2024). 'أثر مستوى شفافية المعلومات المفصح عنها عبر وسائل التواصل الاجتماعى على الأداء المالى للشركات – دراسة تطبيقية على الشركات المقيدة فى سوق الأوراق المالية المصرية', EKB Journal Management System, 38(2), pp. 363-441. doi: 10.21608/sjrbs.2024.278330.1666
عبد العال, ., العربى, ., تمراز, . أثر مستوى شفافية المعلومات المفصح عنها عبر وسائل التواصل الاجتماعى على الأداء المالى للشركات – دراسة تطبيقية على الشركات المقيدة فى سوق الأوراق المالية المصرية. EKB Journal Management System, 2024; 38(2): 363-441. doi: 10.21608/sjrbs.2024.278330.1666