نمط تكوين مجموعات التدريب بمجتمعات الممارسة الافتراضية وأثره في تنمية الكفاءة الرقمية وفاعلية الذات الإبداعية والاستمتاع بالتعلم لدى طلاب برنامج STEM بكلية التربية
أحمد الغول, . (2024). نمط تكوين مجموعات التدريب بمجتمعات الممارسة الافتراضية وأثره في تنمية الكفاءة الرقمية وفاعلية الذات الإبداعية والاستمتاع بالتعلم لدى طلاب برنامج STEM بكلية التربية. EKB Journal Management System, 10(2), 1141-1234. doi: 10.21608/jsezu.2024.358911
أ.م.د/ ريهام محمد أحمد الغول. "نمط تكوين مجموعات التدريب بمجتمعات الممارسة الافتراضية وأثره في تنمية الكفاءة الرقمية وفاعلية الذات الإبداعية والاستمتاع بالتعلم لدى طلاب برنامج STEM بكلية التربية". EKB Journal Management System, 10, 2, 2024, 1141-1234. doi: 10.21608/jsezu.2024.358911
أحمد الغول, . (2024). 'نمط تكوين مجموعات التدريب بمجتمعات الممارسة الافتراضية وأثره في تنمية الكفاءة الرقمية وفاعلية الذات الإبداعية والاستمتاع بالتعلم لدى طلاب برنامج STEM بكلية التربية', EKB Journal Management System, 10(2), pp. 1141-1234. doi: 10.21608/jsezu.2024.358911
أحمد الغول, . نمط تكوين مجموعات التدريب بمجتمعات الممارسة الافتراضية وأثره في تنمية الكفاءة الرقمية وفاعلية الذات الإبداعية والاستمتاع بالتعلم لدى طلاب برنامج STEM بكلية التربية. EKB Journal Management System, 2024; 10(2): 1141-1234. doi: 10.21608/jsezu.2024.358911