"جودة العلاقة بالعلامة التجارية كمتغير وسيط فى العلاقة بين خبرة العميل وسلوكيات مواطنة العميل بالتطبيق على شركات الهاتف المحمول فى مصر."
صدقى, ., عويس, ., محمد, . (2024). "جودة العلاقة بالعلامة التجارية كمتغير وسيط فى العلاقة بين خبرة العميل وسلوكيات مواطنة العميل بالتطبيق على شركات الهاتف المحمول فى مصر.". EKB Journal Management System, 38(2), 1011-1066. doi: 10.21608/sjrbs.2024.276187.1654
سارة هاشم صدقى; ممدوح زكى عويس; مصطفي شلابى محمد. ""جودة العلاقة بالعلامة التجارية كمتغير وسيط فى العلاقة بين خبرة العميل وسلوكيات مواطنة العميل بالتطبيق على شركات الهاتف المحمول فى مصر."". EKB Journal Management System, 38, 2, 2024, 1011-1066. doi: 10.21608/sjrbs.2024.276187.1654
صدقى, ., عويس, ., محمد, . (2024). '"جودة العلاقة بالعلامة التجارية كمتغير وسيط فى العلاقة بين خبرة العميل وسلوكيات مواطنة العميل بالتطبيق على شركات الهاتف المحمول فى مصر."', EKB Journal Management System, 38(2), pp. 1011-1066. doi: 10.21608/sjrbs.2024.276187.1654
صدقى, ., عويس, ., محمد, . "جودة العلاقة بالعلامة التجارية كمتغير وسيط فى العلاقة بين خبرة العميل وسلوكيات مواطنة العميل بالتطبيق على شركات الهاتف المحمول فى مصر.". EKB Journal Management System, 2024; 38(2): 1011-1066. doi: 10.21608/sjrbs.2024.276187.1654