علاقة توظيف المحتوى الرائج بمواقع التواصل الاجتماعي (الترند) في البرامج التليفزيونية بترتيب أجندة الجمهور نحو القضايا وتشكيل اتجاهاتهم نحوها
حمدي عيد المطيري, . (2024). علاقة توظيف المحتوى الرائج بمواقع التواصل الاجتماعي (الترند) في البرامج التليفزيونية بترتيب أجندة الجمهور نحو القضايا وتشكيل اتجاهاتهم نحوها. EKB Journal Management System, 28(28), 9-88. doi: 10.21608/mjsm.2024.281286.1087
عادل حمدي عيد المطيري. "علاقة توظيف المحتوى الرائج بمواقع التواصل الاجتماعي (الترند) في البرامج التليفزيونية بترتيب أجندة الجمهور نحو القضايا وتشكيل اتجاهاتهم نحوها". EKB Journal Management System, 28, 28, 2024, 9-88. doi: 10.21608/mjsm.2024.281286.1087
حمدي عيد المطيري, . (2024). 'علاقة توظيف المحتوى الرائج بمواقع التواصل الاجتماعي (الترند) في البرامج التليفزيونية بترتيب أجندة الجمهور نحو القضايا وتشكيل اتجاهاتهم نحوها', EKB Journal Management System, 28(28), pp. 9-88. doi: 10.21608/mjsm.2024.281286.1087
حمدي عيد المطيري, . علاقة توظيف المحتوى الرائج بمواقع التواصل الاجتماعي (الترند) في البرامج التليفزيونية بترتيب أجندة الجمهور نحو القضايا وتشكيل اتجاهاتهم نحوها. EKB Journal Management System, 2024; 28(28): 9-88. doi: 10.21608/mjsm.2024.281286.1087