التفاعل بين نمط الإبحار (التوجيه المباشر/ فرز الروابط) في بيئة التعلم التكيفية والأسلوب المعرفي (المندفع/المتروي) وأثره في تنمية مهارات تطوير الإنفوجرافيك والتنور التكنولوجي لدى الطلاب المعلمين
حامد القبانى, ., فاروق حسين شعبان, . (2024). التفاعل بين نمط الإبحار (التوجيه المباشر/ فرز الروابط) في بيئة التعلم التكيفية والأسلوب المعرفي (المندفع/المتروي) وأثره في تنمية مهارات تطوير الإنفوجرافيك والتنور التكنولوجي لدى الطلاب المعلمين. EKB Journal Management System, 34(6), 3-175. doi: 10.21608/tesr.2024.358966
نجوان حامد القبانى; عايدة فاروق حسين شعبان. "التفاعل بين نمط الإبحار (التوجيه المباشر/ فرز الروابط) في بيئة التعلم التكيفية والأسلوب المعرفي (المندفع/المتروي) وأثره في تنمية مهارات تطوير الإنفوجرافيك والتنور التكنولوجي لدى الطلاب المعلمين". EKB Journal Management System, 34, 6, 2024, 3-175. doi: 10.21608/tesr.2024.358966
حامد القبانى, ., فاروق حسين شعبان, . (2024). 'التفاعل بين نمط الإبحار (التوجيه المباشر/ فرز الروابط) في بيئة التعلم التكيفية والأسلوب المعرفي (المندفع/المتروي) وأثره في تنمية مهارات تطوير الإنفوجرافيك والتنور التكنولوجي لدى الطلاب المعلمين', EKB Journal Management System, 34(6), pp. 3-175. doi: 10.21608/tesr.2024.358966
حامد القبانى, ., فاروق حسين شعبان, . التفاعل بين نمط الإبحار (التوجيه المباشر/ فرز الروابط) في بيئة التعلم التكيفية والأسلوب المعرفي (المندفع/المتروي) وأثره في تنمية مهارات تطوير الإنفوجرافيك والتنور التكنولوجي لدى الطلاب المعلمين. EKB Journal Management System, 2024; 34(6): 3-175. doi: 10.21608/tesr.2024.358966