دور جودة العلاقة بالعلامة التجارية فى تعزيز سلوكيات مواطنة العميل تجاه هذه العلامة (دراسة تطبيقية)
سالم, ., عويس, ., شلابي, . (2024). دور جودة العلاقة بالعلامة التجارية فى تعزيز سلوكيات مواطنة العميل تجاه هذه العلامة (دراسة تطبيقية). EKB Journal Management System, 38(2), 1067-1109. doi: 10.21608/sjrbs.2024.277081.1660
سارة هاشم صدقى عزوز سالم; ممدوح زكى عويس; مصطفي شلابي. "دور جودة العلاقة بالعلامة التجارية فى تعزيز سلوكيات مواطنة العميل تجاه هذه العلامة (دراسة تطبيقية)". EKB Journal Management System, 38, 2, 2024, 1067-1109. doi: 10.21608/sjrbs.2024.277081.1660
سالم, ., عويس, ., شلابي, . (2024). 'دور جودة العلاقة بالعلامة التجارية فى تعزيز سلوكيات مواطنة العميل تجاه هذه العلامة (دراسة تطبيقية)', EKB Journal Management System, 38(2), pp. 1067-1109. doi: 10.21608/sjrbs.2024.277081.1660
سالم, ., عويس, ., شلابي, . دور جودة العلاقة بالعلامة التجارية فى تعزيز سلوكيات مواطنة العميل تجاه هذه العلامة (دراسة تطبيقية). EKB Journal Management System, 2024; 38(2): 1067-1109. doi: 10.21608/sjrbs.2024.277081.1660