أثر برنامج قائم على إستراتيجية الحواس المتعددة في تحسين الذاكرة العاملة لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الإبتدائية
بدوي, ., كامل, ., دياب, . (2024). أثر برنامج قائم على إستراتيجية الحواس المتعددة في تحسين الذاكرة العاملة لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الإبتدائية. EKB Journal Management System, 5(9), -. doi: 10.21608/ajme.2024.359186
منى حسن السيد بدوي; عاصم عبد المجيد كامل; سلوى سعيد عبد الحكيم دياب. "أثر برنامج قائم على إستراتيجية الحواس المتعددة في تحسين الذاكرة العاملة لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الإبتدائية". EKB Journal Management System, 5, 9, 2024, -. doi: 10.21608/ajme.2024.359186
بدوي, ., كامل, ., دياب, . (2024). 'أثر برنامج قائم على إستراتيجية الحواس المتعددة في تحسين الذاكرة العاملة لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الإبتدائية', EKB Journal Management System, 5(9), pp. -. doi: 10.21608/ajme.2024.359186
بدوي, ., كامل, ., دياب, . أثر برنامج قائم على إستراتيجية الحواس المتعددة في تحسين الذاكرة العاملة لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الإبتدائية. EKB Journal Management System, 2024; 5(9): -. doi: 10.21608/ajme.2024.359186