فاعلية الفصل المقلوب القائم على الفيديو التفاعلى لتعلم لغة البرمجة سكراتش لتنمية التحصيل والدافعية للإنجاز لدى طلاب المرحلة الاعدادية
أحمد الفارسي, . (2024). فاعلية الفصل المقلوب القائم على الفيديو التفاعلى لتعلم لغة البرمجة سكراتش لتنمية التحصيل والدافعية للإنجاز لدى طلاب المرحلة الاعدادية. EKB Journal Management System, 5(4), 148-171. doi: 10.21608/msite.2024.273251.1048
فايزة أحمد الفارسي. "فاعلية الفصل المقلوب القائم على الفيديو التفاعلى لتعلم لغة البرمجة سكراتش لتنمية التحصيل والدافعية للإنجاز لدى طلاب المرحلة الاعدادية". EKB Journal Management System, 5, 4, 2024, 148-171. doi: 10.21608/msite.2024.273251.1048
أحمد الفارسي, . (2024). 'فاعلية الفصل المقلوب القائم على الفيديو التفاعلى لتعلم لغة البرمجة سكراتش لتنمية التحصيل والدافعية للإنجاز لدى طلاب المرحلة الاعدادية', EKB Journal Management System, 5(4), pp. 148-171. doi: 10.21608/msite.2024.273251.1048
أحمد الفارسي, . فاعلية الفصل المقلوب القائم على الفيديو التفاعلى لتعلم لغة البرمجة سكراتش لتنمية التحصيل والدافعية للإنجاز لدى طلاب المرحلة الاعدادية. EKB Journal Management System, 2024; 5(4): 148-171. doi: 10.21608/msite.2024.273251.1048