أثر التفاعل بين استراتيجية التعلم التشاركي القائم على الواقع المعزز والأسلوب المعرفي على تنمية مهارات استخدام المستحدثات التكنولوجية لدى طلاب المرحلة الثانوية
خاطر, . (2024). أثر التفاعل بين استراتيجية التعلم التشاركي القائم على الواقع المعزز والأسلوب المعرفي على تنمية مهارات استخدام المستحدثات التكنولوجية لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 5(4), 208-239. doi: 10.21608/msite.2024.274592.1051
صلاح عبد المجيد خاطر. "أثر التفاعل بين استراتيجية التعلم التشاركي القائم على الواقع المعزز والأسلوب المعرفي على تنمية مهارات استخدام المستحدثات التكنولوجية لدى طلاب المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 5, 4, 2024, 208-239. doi: 10.21608/msite.2024.274592.1051
خاطر, . (2024). 'أثر التفاعل بين استراتيجية التعلم التشاركي القائم على الواقع المعزز والأسلوب المعرفي على تنمية مهارات استخدام المستحدثات التكنولوجية لدى طلاب المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 5(4), pp. 208-239. doi: 10.21608/msite.2024.274592.1051
خاطر, . أثر التفاعل بين استراتيجية التعلم التشاركي القائم على الواقع المعزز والأسلوب المعرفي على تنمية مهارات استخدام المستحدثات التكنولوجية لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2024; 5(4): 208-239. doi: 10.21608/msite.2024.274592.1051