فاعلية التعلم المدمج لتنمية مهارات برمجة الرسوم ‏المتحركة التعليمية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
الخطيب, . (2023). فاعلية التعلم المدمج لتنمية مهارات برمجة الرسوم ‏المتحركة التعليمية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 124(4), 2087-2114. doi: 10.21608/maed.2023.359264
نجلاء شعبان كمال الخطيب. "فاعلية التعلم المدمج لتنمية مهارات برمجة الرسوم ‏المتحركة التعليمية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 124, 4, 2023, 2087-2114. doi: 10.21608/maed.2023.359264
الخطيب, . (2023). 'فاعلية التعلم المدمج لتنمية مهارات برمجة الرسوم ‏المتحركة التعليمية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 124(4), pp. 2087-2114. doi: 10.21608/maed.2023.359264
الخطيب, . فاعلية التعلم المدمج لتنمية مهارات برمجة الرسوم ‏المتحركة التعليمية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2023; 124(4): 2087-2114. doi: 10.21608/maed.2023.359264