إستراتيجية مقترحة قائمة على القراءة ‏ المتكررة والحواس المتعددة لعلاج صعوبات القراءة ‏ لدى تلاميذ الحلقة الأولى من مرحلة التعليم الأساسي
ربيع, . (2023). إستراتيجية مقترحة قائمة على القراءة ‏ المتكررة والحواس المتعددة لعلاج صعوبات القراءة ‏ لدى تلاميذ الحلقة الأولى من مرحلة التعليم الأساسي. EKB Journal Management System, 124(4), 2115-2148. doi: 10.21608/maed.2023.359265
نهال محمد محمد محمد ربيع. "إستراتيجية مقترحة قائمة على القراءة ‏ المتكررة والحواس المتعددة لعلاج صعوبات القراءة ‏ لدى تلاميذ الحلقة الأولى من مرحلة التعليم الأساسي". EKB Journal Management System, 124, 4, 2023, 2115-2148. doi: 10.21608/maed.2023.359265
ربيع, . (2023). 'إستراتيجية مقترحة قائمة على القراءة ‏ المتكررة والحواس المتعددة لعلاج صعوبات القراءة ‏ لدى تلاميذ الحلقة الأولى من مرحلة التعليم الأساسي', EKB Journal Management System, 124(4), pp. 2115-2148. doi: 10.21608/maed.2023.359265
ربيع, . إستراتيجية مقترحة قائمة على القراءة ‏ المتكررة والحواس المتعددة لعلاج صعوبات القراءة ‏ لدى تلاميذ الحلقة الأولى من مرحلة التعليم الأساسي. EKB Journal Management System, 2023; 124(4): 2115-2148. doi: 10.21608/maed.2023.359265