إستخدام الخرائط الذهنية الإلكترونية وقواعد المنطق في تنمية مهارات البرهان الرياضي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
أحمد, . (2023). إستخدام الخرائط الذهنية الإلكترونية وقواعد المنطق في تنمية مهارات البرهان الرياضي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 124(4), 2149-2184. doi: 10.21608/maed.2023.359267
نورهان عبد الحميد ‏ أحمد. "إستخدام الخرائط الذهنية الإلكترونية وقواعد المنطق في تنمية مهارات البرهان الرياضي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 124, 4, 2023, 2149-2184. doi: 10.21608/maed.2023.359267
أحمد, . (2023). 'إستخدام الخرائط الذهنية الإلكترونية وقواعد المنطق في تنمية مهارات البرهان الرياضي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 124(4), pp. 2149-2184. doi: 10.21608/maed.2023.359267
أحمد, . إستخدام الخرائط الذهنية الإلكترونية وقواعد المنطق في تنمية مهارات البرهان الرياضي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2023; 124(4): 2149-2184. doi: 10.21608/maed.2023.359267