التأثير المُعَدِل لليقظة الذهنية في العلاقة بين تفضيل المستهلك للثقافة الأجنبية وتأييد العلامة التجارية: دراسة تطبيقية على عملاء المطاعم
محمد, ., الوكيل, . (2024). التأثير المُعَدِل لليقظة الذهنية في العلاقة بين تفضيل المستهلك للثقافة الأجنبية وتأييد العلامة التجارية: دراسة تطبيقية على عملاء المطاعم. EKB Journal Management System, 5(2), 275-310. doi: 10.21608/cfdj.2024.259983.1879
حسام الدين فتحى محمد; نعمة محمد على الوكيل. "التأثير المُعَدِل لليقظة الذهنية في العلاقة بين تفضيل المستهلك للثقافة الأجنبية وتأييد العلامة التجارية: دراسة تطبيقية على عملاء المطاعم". EKB Journal Management System, 5, 2, 2024, 275-310. doi: 10.21608/cfdj.2024.259983.1879
محمد, ., الوكيل, . (2024). 'التأثير المُعَدِل لليقظة الذهنية في العلاقة بين تفضيل المستهلك للثقافة الأجنبية وتأييد العلامة التجارية: دراسة تطبيقية على عملاء المطاعم', EKB Journal Management System, 5(2), pp. 275-310. doi: 10.21608/cfdj.2024.259983.1879
محمد, ., الوكيل, . التأثير المُعَدِل لليقظة الذهنية في العلاقة بين تفضيل المستهلك للثقافة الأجنبية وتأييد العلامة التجارية: دراسة تطبيقية على عملاء المطاعم. EKB Journal Management System, 2024; 5(2): 275-310. doi: 10.21608/cfdj.2024.259983.1879