استراتيجيتان للتعلم الإلكتروني قائمتان على مهارات ما وراء المعرفة (الفردية/ الاجتماعية) وأثرهما على تنمية التحصيل المعرفي ومهارات تطوير روايات القصص الرقمية والتنظيم الذاتي للتعلم لدى طلاب تكنولوجيا التعليم
سعيد شيمي, ., صبحى عبد الحميد, . (2024). استراتيجيتان للتعلم الإلكتروني قائمتان على مهارات ما وراء المعرفة (الفردية/ الاجتماعية) وأثرهما على تنمية التحصيل المعرفي ومهارات تطوير روايات القصص الرقمية والتنظيم الذاتي للتعلم لدى طلاب تكنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 34(4), 241-580. doi: 10.21608/tesr.2024.360920
نادر سعيد شيمي; أسماء صبحى عبد الحميد. "استراتيجيتان للتعلم الإلكتروني قائمتان على مهارات ما وراء المعرفة (الفردية/ الاجتماعية) وأثرهما على تنمية التحصيل المعرفي ومهارات تطوير روايات القصص الرقمية والتنظيم الذاتي للتعلم لدى طلاب تكنولوجيا التعليم". EKB Journal Management System, 34, 4, 2024, 241-580. doi: 10.21608/tesr.2024.360920
سعيد شيمي, ., صبحى عبد الحميد, . (2024). 'استراتيجيتان للتعلم الإلكتروني قائمتان على مهارات ما وراء المعرفة (الفردية/ الاجتماعية) وأثرهما على تنمية التحصيل المعرفي ومهارات تطوير روايات القصص الرقمية والتنظيم الذاتي للتعلم لدى طلاب تكنولوجيا التعليم', EKB Journal Management System, 34(4), pp. 241-580. doi: 10.21608/tesr.2024.360920
سعيد شيمي, ., صبحى عبد الحميد, . استراتيجيتان للتعلم الإلكتروني قائمتان على مهارات ما وراء المعرفة (الفردية/ الاجتماعية) وأثرهما على تنمية التحصيل المعرفي ومهارات تطوير روايات القصص الرقمية والتنظيم الذاتي للتعلم لدى طلاب تكنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 2024; 34(4): 241-580. doi: 10.21608/tesr.2024.360920